شكل رسمة الآيلاينر التي تعجبك تكشف اسرارك الخفية

شكل رسمة الآيلاينر التي تعجبك تكشف اسرارك الخفية
شكل رسمة الآيلاينر التي تعجبك تكشف اسرارك الخفية

تحبين أن تزيّني نظراتك بالآيلانير، فهذا المستحضر الجمالي السحري يمنح نظراتك الكثير من الجمال والجاذبية. لكنّك ربّما لا تعرفين أنّ طريقة تطبيقك له تشير إلى جوانب خفيّة من شخصيّتك. فانظري إلى مرآتك لكي تكتشفي أيّ امرأة أنت…

الرقم 1

هل تفضلين أن تضعي خطاً رفيعاً من الآيلاينر فوق جفنك الأعلى؟ إذاً، اعلمي أنّك الشخص الذي يعتمد عليه الآخرون في حال واجهوا ظروفاً صعبة. فأنت تتمتعين بالهدوء وبالقدرة على التفكير بوضوح. لذا، فإنّك المرأة الأكثر شعبية في محيطك. إعرفي هذا وإن لم يعبّر عنه الآخرون بطريقة صريحة.

الرقم 2

هل تضعين خطين من الآيلاينر ينفصلان عند نهاية جفنيك؟ هذا يعني أنّك لا تخافين من خوض المغامرات التي تحتاج إلى الجرأة، على مستوى العائلة والعمل والمجتمع. كما يشير هذا الأسلوب إلى أنّك تعتمدين الدقّة في كلّ أمر تقومين به وتتمتعين بالدبلوماسية التي تحتاج إليها بعض المواقف.

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

الرقم 3

يشير هذا الأسلوب الذي تعتمدينه لتطبيق الآيلاينر إلى أنّك هادئة الأعصاب إلى حدّ مثير للدهشة وأنّك عملية ومتعاونة في مختلف المواقف. كما يعني أنّك تُظهرين اللامبالاة عند مواجهتك المواقف الصعبة وهو ما يجعلك تعيشين حياتك لحظة بلحظة ومن دون أن تحملي عبء الأيام المقبلة!

الرقم 4

إذا كنت تحبين أن تزيّني كامل عينيك بالآيلاينر، فأنت امرأة مرحة وتنشر الفرح في كلّ مكان تحلّ فيه. كما أنّك صادقة وصريحة ولا تحبين المواربة أو المحاباة. لذا، يحبّ الآخرون أن يستمعوا إلى ما تقولين ويستشيرونك في الكثير من الأمور، علماً أنّك تشعرين أحياناً بالحاجة إلى أن تأخذي قسطاً من الراحة، فتفضلين البقاء بمفردك بين الحين والآخر.

الرقم 5

ما رأيك بتطبيق الآيلاينر وفقاً لأسلوب «عين القطة»؟ إذا كنت تحبين هذا، فإنه يدلّ على أنّك المرأة الأكثر لطفاً في العالم بنظر الأشخاص المحيطين بك. كما يعني أنّ الظروف الصعبة لا تدفعك إلى أن تشعري باليأس أو الاكتئاب. فأنت دائمة التفاؤل وتحبين الاستفادة من كلّ المواقف لكي تسير حياتك والآخرين نحو الأفضل.

الرقم 6

إذا كان خط الآيلاينر الذي تطبقين هو ذلك السميك الذي يزيّن خط جفنك الأعلى، فهذا يدلّ على أنّك تتمتعين بوجه يدفع الآخرين إلى الابتسام عندما يلتقونك. كما يشير هذا الخيار إلى أن الكرم وحبّ العطاء هما أبرز صفاتك وأنّك تهتمين مثلاً بتقديم الهدايا للأشخاص المقربين منك وإن لم يبادلوك بالمثل.

Save

Be the first to comment

Leave a Reply