خلطات طبيعية لتكبير الصدر و شدّه

خلطات طبيعية لتكبير الصدر وشدّه
خلطات طبيعية لتكبير الصدر وشدّه

خلطات طبيعية لتكبير الصدر و شدّه

لا شكّ بأن قوام امرأة يشكّل جزءاً كبيراً من جاذبيّتها، لذلك، تلجأ شريحة كبيرة من النساء لعمليات التجميل في هذا الخصوص، ومنها تكبير الثديين، ولكنّنا نأتيكِ بحلول طبيعيّة جذريّة تغنيكِ عن العمليات المؤلمة والمكلفة!

 

خلطات طبيعية لتكبير الصدر وشدّه
خلطات طبيعية لتكبير الصدر وشدّه

إكتشفي معنا أبرز الخلطات الطبيعية لتكبير وشدّ الصدر:

 

خلطة الخل ودقيق القمح: داخل وعاء نظيف، قومي بمزج مقدارين متساويين من الخلّ والقمح حتّى تحصلي على معجون متماسك. ضعي الخلطة على الثديين بشكل دائري ومع التدليك في الوقت نفسه. اتركي الخليط ليتفاعل لمدّة 45 دقيقة ثمّ إغسلي بالماء الدافئ. كرّري العمليّة 3 مرّات في الأسبوع لتلحظي الفارق.

 

خلطة الحلبة: اسكبي في وعاء مقدار نصف كوب من بذور الحلبة، وأضيفي القليل من الماء للحصول على عجينة رخوة. طبّقي العجينة على الثديين مع تدليكهما ثمّ اتركيها لمدّة 20 دقيقة وإغسلي بالماء الدافئ. كرّري هذه الخلطة يومياً لنتيجة ملحوظة.

 

خلطة حبوب الشمر: قومي بوضع القليل من زيت السمك في مقلاة على النار، ثمّ أضيفي ملعقتين صغيرتين من بذور الشمر وإتركيها حتّى يتحوّل لونها للأحمر. بعد ذلك، أطفئي النار، صفّي المزيج وإستعيني بالزيت لتدليك الثديين وتركه لمدّة 30 دقيقة، ثمّ غسله جيّداً بالماء الدافئ. إلجئي إلى هذه الخلطة يومياً كيف تستفيدي بشكل ملحوظ.