إليك بعض النصائح للتخلص من ترهلات الذراعين

إن ظهور بعض الترهلات في منطقة الذراعين قد يشكل إحراجاً لك، لذلك لا بد أنك جرّبت أموراً عدّة لتتخلّصي منها لكن من دون جدوى، ولم يبقَ لديك سوى حل واحد هو الجراحة.

 

كلا، يمكنك أن تبعدي شبح الجراحة التجميلية لمنطقة الذراعين وشدّها

1- التمارين الرياضية وحمل الأوزان: إن ممارسة الرياضية تعدّ من أهم الطرق والأساليب التي تساعدك على التخلّص من الترهّلات في منطقة الذراعين. إلاّ أن عليك التنبّه إلى نوع الرياضات التي تقومين بها. فلشدّ منطقة الذراعين عليك القيام بما يمكنك أن تجلبي حبلاً وتبدأي بالقفز عليه لمدة نصف ساعة يومياً، هذا التمرين سيساعدك على تقوية عضل القلب ويقوّي عضلاتك وبالتالي يشدّ منطقة الذراعين.

الـ”Pushups” هي أيضا من الطرق المثالية لشدّ منطقة الذراعين. قد تجيدين الامر مرهقاً في البداية إلاّ أنك ستعتادين عليه. لا وقت محدداً لهذا التمرين. إبدأي في اليوم الأول بالقيام بـ5 مرات، ومن ثم زيدي العدد تدريجيا مع تقدم تمرينك. رفع الأثقال أيضا تساعدك على شد منطقة الذراعين. إذا لم يكن لديك أية أوزان في المنزل، قومي بحمل زجاجتين من الماء وقومي برفعها تباعاً على جانبيك، كما يمكنك ممارسة هذا التمرين مع ثني خصرك. هذا التمرين ننصحك القيام به لمدة 20 دقيقة.

الاستعانة بالكرسي للتمرين ستكون فكرة رائعة. ضعي يديك على طرف الكرسي ومن ثمّ أنزلي واصعدي عبر الضغط بيديك. ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو للحصول على أفكار لتمارين أخرى تساعدك على التخلّص من ترهلات الذراعين