أسهل خلطه لتبييض اليدين في يومين

ان البشرة الحساسة هي الاكثر تعرضًا للتشقّقات والسواد والشوائب بالاخص البشرة الحساسة. واليدان تحديدًا هما الاكثر تعرّضًا للبقع السوداء واسمرارهما لانهما الاكثر استعمالاً في الجسم. فالمرأة العاملة تواجه هذه الاخطار بسبب عملها في المنزل وغسلها للثياب وللادوات المنزلية.   تعرفي على اهم الخلطات

الخلطة الاولى: عليك أن تمزجي القليل من زيت اللوز مع عصير الليمون جيدًا وتضعيهما بعدها على يديك لمدة ربع ساعة يومياً فقط ثم اغسليها بالماء فقط. بعدها، افركي يدك بكريم للتقشير مرة كل ثلاثة أيام على الأقل. ستلاحظين الفرق الكبير بأول يومين.

الخلطة الثانية: امزجي ملعقتين صغيرتين من الملح مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ضعي المزيج في إناء وضعي يديك به وادعكيهما جيّداً. عند القيام بذلك، ستحرّرك هذه الخلطة من الجلد الميت الذي جعل يديك داكنتي اللون. طبقي هذه الخلطة ليومين مع تطبيق كريم مرطب لتحافظي على نعومة يديك. ستعرفين أن هذه الخلطة ناجحة لان الليمون معروف بالمكونات الغنية التي يحتوي عليها بالاخص الفيتامين C.

الخلطة الثالثة: لتطبيق هذه الخلطة، عليك أن تمزجي كوباً من حليب كامل الدسم مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز بالاضافة الى ملعقة كبيرة من الورد البلدي المطحون. بعدها، أمزجي المكونات سوياً جيدًا وضعيها في المايكرويف مدة دقيقة واحدة. عند الانتهاء، أضيفي الى المزيج ملعقة صغيرة من الغليسيرين وضعي يديك في الوعاء الذي يحتوي على المزيج مدّة 10 دقائق واشطفي اليدين عند الانتهاء. ترطّب هذه الخلطة بشرتك لان الحليب الذي وضعت به يديك يساعد على تبييض البشرة بسرعة.