كيفية تغيير شخصيتك بواسطة مكياجك

كيفية تغيير شخصيتك بواسطة مكياجك

 المكياج عامل مهم للمرأة، حيث يؤثر بشكل لافت على نفسيتها وتواصلها، لذا أنتي بحاجة لمعرفة الطريقة المناسبة للفت الأنظار ولتكوني دائماً بأفضل إطلالة ممكنة.

وأكثر ما تجهله السيدات حول أثر المكياج على الشخصية، إذ أن هناك الكثير من الألوان قد تكون سبباً في تعديل المزا وتغيير الشخصية.

وإليكي  بعض الحيل في المكياج التي تساعدك على تغيير شخصيتك:

– يعطيك الكحل الأسود مظهراً شبابياً وعصرياً لذا إذا كنت في عمر المراهقة، يمكنك وضعه ليعطيك جمالاً ورونقاً .

– يعتبر اللون الأزرق أكثر ألوان المكياج استعمالاً في العالم، إذ يدل على الصدق ويظهرك على أنك شخص جدير بالثقة والمحبة، ويمكن أن يكون رائعاً إذا وضع فوق العينين ويناسب جميع ألون العيون بدون استثناء، أما لون الكحل الأزرق الغامق فيمنحك شعوراً بالتحكّم والسيطرة .

– يؤدي استخدام ألوان الباستيل الوردية إلى إظهار أنوثتك وجمالك، كما تمنحك ألوان الكحل الفاتحة شعوراً بالإيجابية والتفاؤل .

– يمكن لحاجبيك أيضاً التعبير عنك بشكل كبير، إذ يعطي شكل الحاجبين المتناسق نظرةً جميلة وواثقة، أما الحاجبان ذات الزاوية البارزة قليلاً فهما يظهران الطابع الجدّي والشعور المسؤولية .

– يمكن لملوّن الخدود الفاتح التعبير عن الأنوثة والشباب، أما اللون الغامق منه، فيدل على السلطة والشغف، لذا تجنّبي وضع ملوّن الخدود الفاتح إذا كنت في موقع مسؤولية وتريدين أن تتحكمي بمسار الأمور في العمل